-->
التسويق

آخر الأخبار

التسويق
التسويق
جاري التحميل ...
التسويق

كيف تسوق إلى جيل الألفية؟

من هم جيل الألفية؟

الجيل Y ، الذي يشار إليه أيضًا باسم جيل الألفية ، هم الأشخاص الذين ولدوا تقريبًا بين عام 1982 ومنتصف التسعينات ، ووصلوا إلى سن 18 عامًا بين عامي 2000 و 2008. هناك حوالي 75 مليون منهم ، أي ما يعادل أو يزيد قليلاً عن عدد المواليد. (أولئك الذين ولدوا بين عامي 1946 و 1964).

تقنية

عادةً ما يكون جيل الألفية أكثر ذكاءً من الناحية التقنية مقارنة بالأجيال السابقة ، وإن لم يكن بارعًا مثل Gen Z ، نظرائهم الأصغر سنًا. إنهم الجيل الأخير الذي نشأ كغير مواطنين في مجال التكنولوجيا مثل الإنترنت والهواتف الذكية - مقارنةً بالجيل Z ، الذين لا يمكنهم تخيل عالم بدونهم.

تسويق

نشأ جيل الألفية مع التلفزيون والتسويق عبر الإنترنت ، لذلك سيكونون أكثر تشككًا في ما يرونه ولن يستجيبوا عادةً للعديد من العروض التسويقية والمبيعات التقليدية.

نمط الحياة

إن جيل الألفية أكثر تنوعًا عرقيًا وإثنيًا من الأجيال السابقة ، على الرغم من أن ذلك يمكن أن يؤدي إلى بعض التراجع والتحيز المتعمد مقارنةً بالجيل Z ، الذين لا يتحاملون بشكل عام ويريدون أن يتعاون الجميع.

يستمتع جيل الألفية بالتلفزيون ، بما في ذلك الكابل ، وراديو الأقمار الصناعية ، والإنترنت ، e-zines ، وبعض وسائل التواصل الاجتماعي ، عادة Facebook و Twitter. لديهم ممتلكات أقل من المواد المتراكمة والكثير منهم غير متزوجين وليس لديهم أطفال. هذا الاتجاه هو على الأرجح بسبب الذهاب إلى الكلية ثم تحمل عبء دفع مبلغ كبير من قروض الطلاب.

لقد كان الأمر صعبًا اقتصاديًا بالنسبة إلى جيل الألفية الذين بلغوا سن الرشد في منتصف الركود الضخم لعام 2008. مما جعلهم يتوخون الحذر بشأن الدخول في الديون. إذا كانوا يريدون شراء شيء ما ، فإنهم سيقارنون المحل ويطلبون قيمة جيدة.

العمالة والثروة المتراكمة

نتيجة للانكماش الاقتصادي فقط في مرحلة بلوغهم سنهم أو تخرجهم من الكلية ، وجد جيل الألفية صعوبة في دخول مكان العمل. لا يزال البعض يعيشون مع والديهم بدافع الضرورة الاقتصادية أو مجرد الراحة. ليس لديهم ما يقرب من مقدار القوة الشرائية التي تمتلكها الطفرات.

نتيجة لعدم الزواج وكثيرًا ما يعيشون في أسرة مشتركة ، غالبًا ما يهتم جيل الألفية بالسفر وتجارب مثل الذهاب إلى المنتجعات الصحية. إنهم يريدون منزلًا وسيارة وعائلة في يوم من الأيام ، ولكن ليس حتى يتمكنوا من الحصول عليه.

ولاء للعلامة التجارية

جيل الألفية ليسوا مخلصين للعلامة التجارية في كثير من الحالات. سيتغيرون بناءً على السعر والأسلوب والاتجاهات إذا كانت الرسائل التسويقية التي يرونها لها صدى.

يمكن لقمع مبيعات فعال أن يضع نشاطك التجاري في الطيار الآلي ويحول العملاء المحتملين باستمرار إلى عملاء إذا قمت ببنائه بالطريقة الصحيحه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الاهرام

2016