-->
التسويق

آخر الأخبار

التسويق
التسويق
جاري التحميل ...
التسويق

لماذا يعد توظيف خدمات التسويق الرقمي أكثر أهمية من أي وقت مضى

أزمة بعد الأزمة
مع استمرار الكثيرين في جميع أنحاء العالم في التساؤل عن متى ستبدأ أزمة COVID-19 في التراجع ، تواجه المنظمات وعلاماتها التجارية أيضًا حالة من عدم اليقين والتحديات الاقتصادية الشديدة.

كانت الكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية والأمراض عوامل اختلال رئيسية خلال العقود القليلة الماضية. بينما يتحمل العالم أزمة بعد الأزمة ، يتصاعد الضغط على الشركات للتكيف والحفاظ على التواصل مع المستهلكين. يجب معالجة استمرارية الأعمال ، وإطلاق المنتجات ، وبالطبع ، رفاهية الموظفين والمستهلكين.

التسويق الرقمي هو أداة أساسية لأي منظمة وخاصة في أوقات الأزمات. يعد الاستثمار في خدمات التسويق الرقمي أكثر أهمية من أي وقت مضى وقد يكون العامل الحاسم في بقاء شركتك.

أهمية التسويق الرقمي

نظرًا لأن الحواجز لا تزال تمنع الأعمال التجارية وجهًا لوجه وإلغاء الأحداث المباشرة والمؤتمرات تمتد إلى المستقبل المنظور ، يجب على المؤسسات أن تقوم بتحويل ميزانيات التسويق وإعادة تنظيمها نحو تسويق المحتوى ، وكبار المسئولين الاقتصاديين ، والحملات الرقمية الأخرى.

يمكن للشركات الوصول إلى جماهير جديدة من خلال تحديث بسيط لموقع الويب ، أو حملة وسائط اجتماعية جديدة تركز على العاملين عن بُعد.

من بين الفوائد العديدة لنشر استراتيجية التسويق الرقمي ما يلي:

  • أنها أكثر فعالية من حيث التكلفة من الإعلانات التقليدية.
  • وهي قوية بشكل خاص في بناء الوعي بالعلامة التجارية.
  • تقوم استراتيجيات التسويق الرقمي ، عند هيكلتها بشكل صحيح ، ببناء الثقة مع المستهلكين ، ونتيجة لذلك ، يتم تحويل المبيعات بوتيرة أسرع.
  • لا تفيد استراتيجية التسويق المؤثرة العلامة التجارية والشركة فحسب ، بل يمكن أن يوفر المحتوى الرقمي القائم على الأبحاث فوائد للرفاهية العامة للمستهلكين.
العادي الجديد

من المرجح أن العملاء الذين غطسوا إصبع قدمهم فقط في ساحة التسويق الرقمي سيجرون التسويق أثناء هذه الأزمة. ومع ذلك ، من المحتمل أيضًا أنهم بالكاد سيخدشون سطح الفرص التي لا نهاية لها التي تجعل استراتيجيات التسويق تنبض بالحياة وتحقق عائد الاستثمار.

سيتم النظر إلى التسويق الرقمي فقط على أنه خطة طوارئ من قبل الشركات قصيرة النظر التي تقاوم التغيير وستعود إلى العمل كالمعتاد. ولكن ستشهد الشركات ذات التفكير المستقبلي أنها توفر قيمة طويلة الأجل - في أوقات الأزمات والهدوء على حد سواء - وستدمجها في استراتيجية التسويق الخاصة بها للمضي قدمًا.

مع عودة الأمور إلى طبيعتها - حتى لو كان الأمر طبيعيًا جديدًا كما يتوقع الكثير - فإن خطط واستراتيجيات العمل ستتغير إلى الأبد. لا يمكن المبالغة في التأثير الإنساني لهذه الأزمة. ومع ذلك ، فإن إحدى الفوائد الحاسمة التي يحالفنا الحظ في الحصول عليها خلال الأزمة هي فرصة الاتصال التي يوفرها التسويق الرقمي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الاهرام

2016