-->
التسويق

آخر الأخبار

التسويق
التسويق
جاري التحميل ...
التسويق

كيف تبقي الناس على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول

7 استراتيجيات سهلة للتجارة الإلكترونية والمواقع التجارية



إنها معادلة بسيطة: كلما زاد الوقت الذي يقضيه الأشخاص في موقعك على الويب ، زاد احتمال تحويلهم إلى عميل محتمل أو بيع.

لذا ... هل يحب زوار موقعك ما يرونه عندما يهبطون على موقعك ، أو يغادرون بعد بضع ثوان؟

هل يختارون شراء شيء منك ، أو التخلي عن سلة التسوق قبل الشراء؟

توضح الإحصائيات أن مستخدم الويب العادي لا يقضي سوى بضع ثوانٍ على موقع ويب قبل أن يقرر ما إذا كان سيبقى أو يذهب. هذا يعني أنه ليس لديك الكثير من الوقت لترك انطباع أول رائع.

أعلم أنه يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا اكتشاف طرق لزيادة التحويلات عبر الإنترنت والوقت المستغرق في موقعك.

لهذا السبب أقوم بمشاركة سبع إستراتيجيات للتسويق في التجارة الإلكترونية والمواقع التجارية لمساعدتك على إبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول.

1. حافظ على وعودك.

قد يبدو هذا وكأنه أمر لا تفكير فيه ، لكن العديد من أصحاب الشركات الصغيرة حريصون جدًا على كسب العملاء المحتملين والمبيعات لدرجة أنهم يبالغون في تعثرهم.

سواء كنت تضمن نتائج مغيرة للحياة أو تخبر عملاءك بأنهم عائدون عندما لا يكونون كذلك ، فأنت تخاطر بسمعتك وأرباحك.

أعلم أنه غالبًا ما يتم تعليمها إثارة عناوينك الرئيسية وتقديم وعود كبيرة ، لكنني أزعم أن هذا سيؤثر عليك إذا لم تكن على مستوى الضجيج الذي أنشأته.

بدلاً من ذلك ، التزم بالحقيقة. شارك مزايا منتجك أو خدمتك بصراحة وأمانة.

أخبر عملاءك كيف يمكنك المساعدة في حل مشاكلهم ، ولكن لا تقدم وعودًا لا يمكنك الوفاء بها.

2. الاستفادة من النوافذ المنبثقة للخروج.

النافذة المنبثقة للخروج عبارة عن تراكب لموقع ويب يظهر عندما يحاول شخص ما الانتقال بعيدًا عن الصفحة.

يمكنك تخصيص رسائل النافذة المنبثقة بناءً على ما تريد أن يفعله الشخص ، بما في ذلك:

قدم خصمًا على عملية الشراء التالية إذا قدموا عنوان بريدهم الإلكتروني

قم بتنزيل كتاب إلكتروني أو أي هدية مجانية أخرى للمساعدة في إنشاء قائمة الرسائل الإخبارية الخاصة بك

قم بتوجيه المستخدمين لقراءة مدونة ذات صلة باحتياجاتهم (تلميح: في الجزء السفلي من مشاركة المدونة هذه ، يكون لديك CTA قوي تجاه ما تريد القيام به بعد ذلك.)

الدردشة مع وكيل دعم أو مندوب مبيعات

في حين أن بعض النوافذ المنبثقة على الإنترنت يمكن أن تكون مزعجة إلى حد كبير ، إلا أن النوافذ المنبثقة للخروج من القصد مختلفة.

نظرًا لأنهم لا يظهرون في جميع أنحاء موقعك بينما يحاول الأشخاص التسوق أو قراءة المحتوى ، فإنهم يجتذبون الانتباه دون أن يكونوا مزعجين أو عدوانيين.

وهذا يجعلها واحدة من أكثر استراتيجيات التجارة الإلكترونية والتسويق التجاري فعالية والتي عليك إبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول.

3. منح الناس خصما.

من لا يحب الخصم الجيد! امنح عملائك حافزًا إضافيًا للشراء منك أو إعطائك معلوماتهم.

يمكنك زيادة التحويلات عبر الإنترنت بشكل جيد للغاية والحفاظ على الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول إذا أعطيت الزوار شيئًا مثل:

خصم على أساس النسبة المئوية أو الدولار

خصم بقيمة الدولار

الشحن مجانا

هدية مجانية (على سبيل المثال ، كتاب إلكتروني مجاني أو استشارة لمدة 30 دقيقة معك)

تروج عميلنا Malary's Fashion في Cloverdale BC خصم 15٪ على شراء المتجر التالي على موقع الويب الخاص بهم. مرئي في كل صفحة من موقعهم بالإضافة إلى نموذج منبثق. تتم إضافة أولئك الذين سجلوا أيضًا إلى نشرة Malary الإخبارية ، مما يتيح لهم معرفة الأحداث والعروض الخاصة القادمة.

4. إرسال رسائل البريد الإلكتروني المهجورة عربة التسوق.

وفقًا للإحصاءات ، يبلغ متوسط معدل التخلي عن عربة التسوق عبر الإنترنت حوالي 70٪. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون عدم الشراء في اللحظة الأخيرة.

ربما أنهم يتصفحون فقط أو يعتقدون أن تكاليف الشحن الخاصة بك مرتفعة للغاية بمجرد تحديث المبلغ الإجمالي. أو ربما لاحظوا عدم وجود شهادة SSL ("s" في "https" قبل عنوان URL الخاص بك الذي يظهر للأشخاص أن موقعك آمن) ويقررون الانتقال إلى علامة تجارية أكثر ثقة.

يمكن أن يكون إرسال بريد إلكتروني لعربة التسوق المهجورة طريقة رائعة لزيادة التحويلات عبر الإنترنت. كيف يعمل: إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني لشخص ما ، فأنت تتابعه بعد التخلي عن عربة التسوق.

يقترح العديد من الخبراء إرسال أول رسالة بريد إلكتروني للمتابعة في غضون ساعة ، لتذكير الزائر بأنه لا يزال لديهم عناصر في سلة التسوق الخاصة بهم.

إذا لم يردوا على أول بريد إلكتروني ، يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني أو اثنين لتذكيرهم بالعنصر و / أو تقديم خصم أو شحن مجاني إذا اشتروا منتجك أو خدمتك.

5. استخدم النسخ والصور بحكمة.

إذا كنت ترغب في إبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول ، فأنت بحاجة إلى جذب انتباههم.

سيؤدي إنشاء محتوى مثير للاهتمام وملائم يشارك الصفحة بصور عالية الجودة إلى جذب الزائرين ويساعد على سرد قصة علامتك التجارية.

يجب أن تحتوي كل صفحة على صورة واحدة على الأقل ذات نوعية جيدة وذات صلة لتفكيك النص. ضع في اعتبارك عدم تحميل صور عالية الدقة كبيرة جدًا في حجم الملف. يتم تحميل الصور المحسنة بشكل أسرع على صفحتك ، وهو أفضل لعملائك ومُحسنات محركات البحث.

لا تخف من استخدام صور متعددة في مشاركة مدونة. في تحليل لأكثر من مليون مقال ، وجد BuzzSumo أن المقالات التي تحتوي على صورة مرة واحدة كل 75-100 كلمة تلقت ضعف مشاركات الوسائط الاجتماعية كمقالات تحتوي على عدد أقل من الصور.

6. استخدم CTAs واضحة.

ما الذي تريد أن يفعله زوارك في صفحة معينة؟ يجب أن تحتوي كل صفحة على موقعك على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء يشجع عملائك المحتملين على القيام بشيء ما.

وليس عليك فقط أن تطلب من الناس الاشتراك في شيء ما أو شراء عنصر.

يمكن أن تتضمن استراتيجيات التجارة الإلكترونية والتسويق التجاري الخاصة بك حول CTA تشجيع الأشخاص على معرفة المزيد حول الخدمة أو الاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات أو التواصل مع دعم العملاء.

هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون فيه اختبار A / B أداة قيّمة حقًا لزيادة التحويلات عبر الإنترنت. يمكنك تجربة ألوان أزرار مختلفة ، ونص CTA مختلف ، و CTAs في مناطق مختلفة من الصفحة لمعرفة الأداء الأفضل.

~~~~~

اقرأ: كيفية المشاركة والإلهام من خلال تسويق المحتوى التفاعلي

وفقًا لدراسة أجرتها شركة Microsoft ، يبلغ متوسط ​​انتباه الإنسان ثماني ثوانٍ. ثماني ثوان! تحتاج إلى جذب انتباه القراء أو المتابعين وتطلب مشاركتهم النشطة بسرعة.

يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق شيء يسمى تسويق المحتوى التفاعلي. في حين تعتبر قطع مثل مقالات المدونة والكتب الإلكترونية محتوى سلبيًا ، يتطلب المحتوى التفاعلي من الشخص التفاعل بنشاط مع المحتوى ، سواء كان ذلك عن طريق التمرير السريع أو النقر أو الإجابة على سؤال ...

في هذه المقالة ، أقدم 3 أفكار يمكنك استخدامها لجذب انتباه جمهورك وتبرز من منافسيك.

~~~~~

7. تعرف على تسويق الفيديو.

يقول اثنان وتسعون بالمائة من المسوقين أن الفيديو جزء مهم من استراتيجية التسويق الخاصة بهم اليوم. وقد نما هذا من 78٪ في عام 2015.

يمكن أن يكون الفيديو أحد أقوى استراتيجيات التجارة الإلكترونية والتسويق التجاري ، مما يساعدك على إبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول وزيادة التحويلات عبر الإنترنت.

من خلال إنشاء استراتيجية تسويق فيديو ، يمكنك بناء الوعي حول علامتك التجارية ، وشرح ما تبيعه بوضوح ، ومنح الأشخاص CTA سمعي / مرئي.

على الرغم من أن بعض أصحاب الشركات الصغيرة يجدونها صعبة ، إلا أنه ليس من الصعب التخطيط لمحتوى فيديو مقنع ، وتصويره باستخدام هاتف ذكي أو كاميرا كمبيوتر محمول وإخبار العالم بكل شيء عن منتجك أو خدمتك!

أعلم أنه ليس من السهل دائمًا زيادة التحويلات عبر الإنترنت وإبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول. آمل أن تكون استراتيجيات التجارة الإلكترونية والتسويق التجاري هذه قد أوصلت بعض الالتباس!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الاهرام

2016