-->
التسويق

آخر الأخبار

التسويق
التسويق
جاري التحميل ...
التسويق

ريادة الأعمال مقابل العمل الحر - أيهما أفضل؟

العمل هو خيار لا يمكن التنبؤ به

يبدأ بالفكر. تفكر في الاهتمام بقضية أساسية ليلًا ونهارًا. أنت تتحمل مسؤولية قضية تغيير العالم برغبات الربح. أنت تتحول إلى حل من شخص مدروس. تبدأ مغامرة الأعمال.

الاستعانة بمصادر خارجية أكثر وضوحا وأكثر وضوحا

إن الاستعانة بمصادر خارجية هي في الأساس حول الربح دون التأكيد على الاهتمام بالقضايا الأساسية للعالم. أنت تفكر في طبيعة عملك الخاص. تقوم بتعيين تكلفة عملك على فرضية المشروع أو فرضية كل ساعة. أنت تنقل التعامل مع الوقت وتحصل على النقود.

الأعمال التجارية أمر خطير.
تذهب لمخاطر كسر ، مهنة أو فرصة ، والأخطار الحماسية. وبالمثل تخرج عائلتك على أحد الأطراف.

الاستعانة بمصادر خارجية بدون فرصة

إن الخطر في الاستعانة بمصادر خارجية مقيّد بالعثور على العملاء واحتجازهم. يمكنك ببساطة استبدال العملاء.

الشركات التجارية تكافئ على المدى الطويل.
أنت تربح إذا انطلقت أعمالك. خلال الوقت الذي تقضيه في بناء عمل تجاري ، تقوم بعمل موارد معك ومع جمعيتك. كن على هذا النحو ، الأعمال ليست نزهة ؛ الجميع يناقش الجانب المصقول ، ومع ذلك ، لا أحد يعلمك بشأن الجانب البليد للمشروع.

يمنح الاستعانة بمصادر خارجية الارتياح لحظة يمنحك
الاستعانة بمصادر خارجية نقدًا لكل مهمة تختتمها. تحصل على تدفق نقدي مستمر كل شهر. على أي حال ، أنت لا تجعل أي موارد لمسافات طويلة ، بصرف النظر عن الخبرة الموسعة في عملك. أفضل طريقة للحصول على المزيد من الأجر هي بناء تكلفة إداراتك.

المؤسسة متقلبة ومليئة بالصدمات
يمكن أن تزدهر أعمالك اليوم وفي المياه العميقة بعد شهر واحد من الآن. أنت تتحكم في جزء من عملك ، ومع ذلك يتم التحكم في الباقي من خلال سلوك العرض. التفكير في أعمال نوكيا في السوق العالمية. خسر عملهم في ضوء حقيقة أن إعلان الهاتف الخليوي اتخذ خطوة وتجاهلوا تعديل سلعهم حسب حاجة المشتري.

نتائج الاستعانة بمصادر خارجية لها نتائج غير مفاجئة

إن الاستعانة بمصادر خارجية هي أموال يمكن الاعتماد عليها. يمكن أن تكون هناك نقاط عالية ونقاط منخفضة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية ، ولكنك لا تذهب أبدًا إلى المصائب.

العمل هو التعاون
لا يمكنك القيام بكل شيء بمفردك. أنت بحاجة لتصنيع مجموعة من أفضل الأفراد. المجموعة المثالية لأعمال بند المنتج لديها مهندس ، مبدع ، مبرمج تطوير ، زميل في العمل - وأنت ، الذي سيجمعهم جميعًا معًا. يمكن للمجموعة القوية التأثير على الأعمال التجارية والمجموعات الضعيفة لكسرها. تحتاج إلى معرفة كيفية توظيف ودفع واحتفاظ بأفضل قدرة.

الاستعانة بمصادر خارجية هو تحويل الشخص.
في معظم الأوقات ، لا يحتاج المستشارون إلى الإزعاج مع مجموعة. قد يحتاجون إلى قدر ضئيل من المساعدة لتعزيز نتيجة عملهم ، وفي هذه الحالة يمكنهم الاستعانة بأخصائي آخر. على سبيل المثال ، قد يحتاج المؤلف إلى تجنيد مدير لمقالاته ومنشئ محتوى لعمل تصميمات.

يقوم الاستشاريون بنشاط مركزهم إلى جانب الترويج والصفقات ودعم العملاء. يمكنهم الإشراف على كل شيء دون أي شخص آخر في ضوء حقيقة أنهم بحاجة إلى التعامل مع اثنين فقط من العملاء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الاهرام

2016