-->
التسويق

آخر الأخبار

التسويق
التسويق
جاري التحميل ...
التسويق

5 اسئلة يجب عليك الإجابة عليها لجذب انتباه زوار موقعك في ثوانٍ

10ثواني...

هذه هي المدة التي يجب أن يجذب فيها موقع الويب انتباه الزائر قبل أن ينقر بعيدًا. وهذا الرقم ينخفض ​​بسرعة - تظهر بعض الإحصائيات أن لديك 7 ثوان فقط لإعلام جمهورك أنهم في المكان الصحيح.

موقع الويب الخاص بك لديه الكثير للقيام به في غضون دقيقة. فيما يلي 5 أسئلة تحتاج إلى طرحها لضمان استمرار العملاء المحتملين.

# 1 هل أنت واضح من أنت؟

عندما يصل الزائر إلى موقعك على الويب ، هل يمكنه أن يخبر على الفور عن شركتك وماذا تفعل؟ يجب أن يقود شعارك وشعارك والرسومات / الصور والعنوان بسرعة القارئ إلى تحديد ما تدور حوله.

# 2 هل المحتوى الخاص بك يركز على العملاء؟

يبذل الكثير من مواقع الويب جهودًا كبيرة "للترحيب" بزوار الموقع ومشاركة مهمتهم ورؤيتهم للعالم. لكن لا أحد يهتم. عندما يبحث شخص ما عن إجابة لمشكلته ، لا يهتم بما تعتقده - يريد أن يعرف أنه يمكنك المساعدة.

لذا ، اكتب المحتوى إلى القارئ - قارئ واحد - أسقط العبارات المبتذلة والكليشيهات ، وأخبر القارئ كيف يمكنك حل مشكلتهم. يبدأ بالعنوان الجذاب وينتقل عبر كل المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك. اكتب من منظور القارئ ، وليس من وجهة نظرك.

مثال
الشركة المركزة: نقدم أفضل الحاجيات عالية الجودة في العالم.
التركيز على الآفاق: لن تضطر أبدًا إلى استبدال الأداة مرة أخرى. مضمون!

# 3 هل تجذب انتباههم

يبدأ هذا بفهم قيم العميل المحتمل. ما هي مشاكلهم؟ كيف يمكنك حلها؟ انتقل إلى قلب العاطفة وراء قضاياهم.

يجب أن يبرز المحتوى الخاص بك كخيار واضح على جميع الآخرين. شارك الفوائد. احكي قصة. أشرك القارئ.

إذا كان يجب عليك تضمين مقاطع نصية كثيفة ، فقم بتقسيمها مع الصور أو الرسوم البيانية أو تحديد موضع النص المتنوع أو ألوان الخلفية لتسهيل قراءتها.

# 4 ماذا تريد من الزوار أن يفعلوا؟

ما هو الإجراء الأول الذي تريد أن يقوم به الزائرون على موقعك؟ هل لديك دعوة واضحة للعمل؟ يمكن أن يكون:

• تنزيل تقرير مجاني.
• جرب عرض مجاني.
• جدولة جلسة مجانية.
• اشتري الآن.

أظهر إحصائيات حديثة أن 70٪ من مواقع الشركات الصغيرة ليس لديها دعوة للعمل! هذه فرصة كبيرة ضائعة! قم بتضمين عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في كل صفحة.

# 5 هل المحتوى الخاص بك قابل للمشاركة؟

في عصر وسائل التواصل الاجتماعي ، أصبحت مشاركة المقالات والأفكار هي القاعدة. هل المحتوى الموجود على موقعك يستحق المشاركة؟ هل تسهل المشاركة من خلال تضمين الروابط الاجتماعية؟ يجب عليك إضافة منشورات مدونة جديدة إلى موقع الويب الخاص بك بانتظام ، واستخدامها كوسيلة لجذب الانتباه الاجتماعي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الاهرام

2016